أريستون

اثينا, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أريستون مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • مقهى
    • + 10
      أخرى

    أريستون معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (أريستون) بالقرب من المطار في مدينة آثينا (أومونيا)، كما يوجد بالقرب من المسرح الوطني باليونان، مجلس مدينة أثينا ومكتبة اليونان‬ الوطنية، وتعد الأغورا القديمة ورومان أغورا من المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتوفر في هذا الفندق بمدينة آثينا خيارات تناول الطعام من مطعم وكافيتيريا وبار/استراحة، كما يوجد إمكانية الاتصال بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق، وتضم المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عدة لغات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وقهوة في البهو، وتتوافر خدمة صفّ سيارات النزلاء بدون مقابل، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء
    تتميز غرف فندق (أريستون) التي يبلغ عددها 35 غرفة مكيفة الهواء باحتوائها على خزانات وآلات لتجفيف الشعر، ويوفر الفندق لنزلائه الاتصال بشبكة الإنترنت (بسرعة فائقة) بالمجان، وجدير بالذكر أن جميع الغرف بها أجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى تقديم خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، كما تتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    أريستون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;