أروما سويتس

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أروما سويتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 11
      أخرى

    أروما سويتس معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (أروما سويتس) بتوفير خدمات توصيل من المطار وإليه في مدينة سانتوريني (فيرا)، كما يوجد على مسافة قريبة من متحف ثيرا القديمة، والمتحف الآثري، ومركز المؤتمرات بيتروس إم نوميكوس، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كاتدرائية العاصمة الأرثوذوكسية ومتحف فولكلور سانتوريني.

    ميزات الفندق
    تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الإرشاد والاستعلامات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على موظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية والحديقة وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة). جدير بالذكر أنه قد تم تجديد هذا الفندق بالكامل في يناير 2013.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجي (في الهواء الطلق)، وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 6 في أروما سويتس على ثلاجات لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب سيليكت كومفورت، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بلازما 28 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وملابس استحمام (أرواب) وآلات تجفيف شعر وخف للقدمين، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على جلسات تدليك (مساج) داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    أروما سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;