آرت سيتي هوتل إسطنبول

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    آرت سيتي هوتل إسطنبول مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 16
      أخرى

    آرت سيتي هوتل إسطنبول معلومات

    الموقع
    يوجد فندق آرت سيتي هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس في مدينة إسطنبول (سلطان أحمد)، ويتميز بكونه ملائمًا لجميع أفراد الأسرة، ويوجد على مسافة قريبة من مسجد سوكولو محمد باشا، وسوق أراستا، وسوق كومكابي للأسماك، ومن المزارات السياحية القريبة هيبودروم والمسجد الأزرق. 

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق للعائلات مطعمًا وكافيتريا. الإفطار بلا مقابل يوميا، ويوجد اتصال سلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر في نفس المكان. يستطيع فريق العمل تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق على شرفة في الدور العلوي، وشرفة، وفريق عمل يتحدث عدة لغات. يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة ذهاب وعودة من الفندق للمطار (حسب رغبة النزلاء). جدير بالذكر أن التدخين غير مسموح به في هذا الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 16 غرفة على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وتتميز الأسرّة بملاءات من القطن المصري، وألحفة محشوة بالريش. توجد قوائم لأنواع الوسائد. يستطيع النزلاء الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 30 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، وتزخر جميع الغرف بتجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال جرائد مجانية وهواتف ومكالمات محلية مجانية (قد تُطبق قيود). حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) وأرواب استحمام وماكينات تجفيف الشعر وخف للقدمين، وتحتوي المرافق الإضافية على أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة. بالإضافة إلى أن خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا والخدمات المجانية موجودة عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    آرت سيتي هوتل إسطنبول السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;