أسيانيا ريزورت لانجكاوي

لنكاوي, ماليزيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أسيانيا ريزورت لانجكاوي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 14
      أخرى

    أسيانيا ريزورت لانجكاوي معلومات

    الموقع:
    بفضل موقعه على مسافة قريبة من الشاطئ في مدينة لانكاوي، يوجد فندق (أسيانيا ريزورت لانكاوي) على مسافة قريبة من عالم ما تحت الماء، ومركز تسوق شينانج مول، وشاطئ بانتاي سينانغ، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق: شاطئ تينجا، ولامان بادي لانكاوى.

    ميزات الفندق:
    يوجد في فندق (أسيانيا ريزورت لانكاوي) متنزه للألعاب المائية، ومسبح خارجي، ويتوفر اتصال سلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويوجد مركز كمبيوتر، هذا ويمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات الموجود في مدينة لانكاوي، وذلك في مطعم وبار بجانب المسبح وكافيتريا، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًّا لنزلائه في الصباح يوميًّا، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، بالإضافة إلى شوايات فحم، فضلًا عن جرائد مجانية بالبهو.

    غرف النزلاء:
    تتضمن غرف فندق (أسيانيا ريزورت لانكاوي) مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 217 غرفة ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويتوفر اتصال لاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت بالمجان، وقد تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، ويوجد في حمامات الغرف تجهيزات استحمام (دُش) وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وبالإضافة إلى ذلك، فالمرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أدوات تجفيف الشعر، وطاولات للكيّ ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    أسيانيا ريزورت لانجكاوي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;