إيشا باتايا هوتل

باتايا, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيشا باتايا هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 15
      أخرى

    إيشا باتايا هوتل معلومات

    الموقع
    نظراً لوجوده على الشاطئ في مدينة باتايا (جنوب باتايا)يقع فندق (إيشا باتايا هوتل) على بالقرب من شاطئ أوثونجو وشاطئ دونجتان وكذالك  تل باتايا تمتاز أماكن الجذب الإضافية بالقرب من هذا الفندق إستعدادات لعب الجولف على ممر بتايا وايضاً شارع المشاة

    ميزات الفندق
    يضم (إيشا باتايا هوتل) ملعب تنس مكشوف وكذالك على مسبح مكشوفبالإضافة إلى ملعب جولف تتضمن مميزات رجال الأعمال في هذا الفندق من فئة 3.5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وساحة  اجتماعات تتوفر العديد من أماكن تقديم الطعام في هذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعم وكافيتيريا وبار علاوة على حمام السباحة تتضمن المرافق الإضافية نادي و مسبح للأطفال إلى جانب صالة لياقة بدنية  لا يوفرهذا الفندق أماكن مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء
    تحتوى غرف النزلاء  التي يبلغ عددها 320 في( إيشا باتايا هوتل) على  تكييف هواء بالإضافة إلى ثلاجات صغيرة و صناديق ودائع كما أن أجهزة التلفزيون  مزودةبقنوات نظير رسوم إضافية يتوفر بالحمامات تجهيزات دش وايضاً أحواض استحمام بالإضافة إلى أجهزة تجفيف الشعر.

    عرض المزيد

    إيشا باتايا هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;