أستون ريزيدنس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أستون ريزيدنس مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 8
      أخرى

    أستون ريزيدنس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق أستون ريزيدنس في مدينة إسطنبول (تقسيم) بالقرب من معرض تقسيم الجمهوري للفنون، وميدان تقسيم، وقصر الباب العالي، ومن المزارات السياحية القريبة قصر دولما بهجة وبرج غلطة. 

    خصائص الفندق
    ويوفر هذا الفندق الواقع في مدينة إسطنبول كافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات ومطعم أنيق لتناول المأكولات والوجبات الخفيفة. الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا بلا مقابل في أرجاء الفندق، ويضم هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم تجهيزات متميزة منها على سبيل المثال مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعة اجتماعات. يستطيع فريق العمل تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتحتوي المرافق الإضافية في هذا الفندق على شرفة في الدور العلوي، وتجهيزات مغسلة، وقهوة في البهو. يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (متاح 24 ساعة). جدير بالذكر أن التدخين غير مسموح به في هذا الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تشتمل الغرف على شرفات، وتحتوي غرف النزلاء التي يبلغ عددها 18 غرفة على غسالات/ماكينات تجفيف وخزانات. يستطيع النزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة. حمامات الغرف بها ماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، بالإضافة إلى ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وتحتوي المرافق الإضافية على جرائد مجانية وستائر معتمة. بالإضافة إلى أن خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا والخدمات المجانية موجودة عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ. 

    عرض المزيد

    أستون ريزيدنس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;