آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا

باتايا, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا معلومات

    الموقع
    يوجد (آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا) في وسط مدينة باتايا ويزخر بتجهيزات تناسب العائلات
    ويقع على بعد مسافة سير بسيطة من ملهى ألكازارومقهى هارد روك ومن أماكن الجذب  القريبة مركز سنترال فيستيفال للتسوق وايضاً مستشفى باتايا الدولي.

    ميزات الفندق
    يضم (آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا) مسبح مكشوف بالإضافة إلى نادي صحي وساونا يوجد اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في المناطق العامة ويشمل الموقع على محطة كمبيوتر بينما تتنوع  أماكن تقديم الطعام المتوفرة  في هذا الفندق  للأسر مطعم وكافيتيريا تشتمل الملحقات الإضافية على مسبح للأطفال ومستلزمات مغسلة وقهوة في صالة الإستقبال ويتوفر للنزلاء إيمكانية إستخدام حافلة من وإلى الفندق (طبقاً للرغبة ) يوفر الفندق خدمات ضخمة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إستكمال إجراءات المغادرة (مقابل رسوم إضافية) غير مخصص اى أماكن للتدخين بهذا الفندق.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 189 في (آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا) على شرفات مجهزة وتشمل ايضاً صناديق ودائع و خف للقدمين كما توجد  خدمة اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت فائق السرعة تحتوى غرف النزلاء على تلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة مزودة بقنوات فضائية متميزة وكذالك مشغلات دي في دي وتوجد جميع إستعدادات الإقامة مكاتب وهواتف وتشتمل دورات المياه على مستلزمات إستحمام  دش استحمام رأسي وايضاً مجففات شعر كما يتوفربجميع غرف  في هذا الفندق المصممة على نظام الشقة من فئة 4 نجوم مطابخ مصغرة تحتوى على أجهزة ميكروويف وثلاجات وأدوات طهي/أطباق/أوعيةعلاوة على ذلك  فإن الخدمات المتوفرة  حسب الرغبة تتضمن جلسات تدليك داخل الغرف كما يتوافر مكاوي/ألواح للكي وتتوفر خدمة تنظيف الغرف على نحو يومي.

    عرض المزيد

    آت مايند سرفسد ريزيدنس باتايا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;