أثينا ليدرا ماريوت

اثينا, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أثينا ليدرا ماريوت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    أثينا ليدرا ماريوت معلومات

    يضم (أثينا ليدرا ماريوت) مسبح على السطح وبار مع إطلالات جذابة على الأكروبوليس، كما يضم أماكن إقامة مكيفة الهواء مع تلفزيون بقنوات فضائية وشرفة، وتشمل المرافق مركز للياقة البدنية ومطعم.

    تحتوي غرف النزلاء الأنيقة الواسعة على وسائل عصرية للراحة ومفروشات الأسرّة الفاخرة، كما أنها مجهزة بميني بار وصندوق آمن للودائع.

    يقدم مطعم وبار الكريستال مأكولات بحرية من البحر الأبيض المتوسط ومأكولات اليونانية، كما يقدم المطعم البولينيزي على أطباق سوشي طازجة في الفندق، ويتميز بار الصالة بأنه أفضل مكان لاحتساء المشروبات.

    يبستطيع الضيوف دخول الجيم على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمات متكاملة لرجال الأعمال بالإضافة إلى قاعات للمناسبات لإحياء العديد من الفعاليات، بدءًا من اجتماعات الأعمال حتى حفلات الزفاف.

    يوجد خدمة استئجار السيارات للراغبين في استكشاف المناطق الموجودة حول أثينا بسهولة، وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في منطقة الصالة وفي بار الصالة أيضًا في مطعم بار كريستال.

    نجح حي نيوس كوزموس في الحصول على تقييمات رائعة من قبل نزلائه بفضل شاطئه الخلاب ومأكولاته المتميزة وعوامل الترفيه التي يزخر بها.
    عرض المزيد

    أثينا ليدرا ماريوت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;