أفاني أتريوم بانكوك هوتيل

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أفاني أتريوم بانكوك هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 15
      أخرى

    أفاني أتريوم بانكوك هوتيل معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق بموقع رائع على مسافة قريبة من المطار في مدينة بانكوك (ساكومفيت)، وعلى مسافة قريبة من سفارة الهند، سفارة الأرجنتين، ومشفى بانكوك، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مركز فورتشن تاون التجاري وسنترال بلازا غراند روما 9.
     
    ميزات المنتجع
    يضم الفندق مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح داخلي ونادٍ صحي، وتتوفر إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي بالمجان في جميع أرجاء الفندق، ويقدم هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) تجهيزات متميزة منها على سبيل المثال مركز رجال الأعمال وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويوفر الفندق خيارات متعددة لتناول الطعام تتناسب مع العائلات في مطعم الفندق والبار القريب من المسبح وأماكن مخصصة لتناول الوجبات والمأكولات الخفيفة، وتشمل المرافق الإضافية مسبح للأطفال وحوض للتدليك (مساج) وغرفة العلاجات الطبيعية وخدمات غرفة البخار (سبا)، كما يوفر الفندق أماكن معينة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    يضم الفندق 568 غرفة مكيّفة الهواء مزودة بثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية متنوعة تعرض أفلام مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وجرائد مجانية، وتتميز الحمامات بوجود أدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات ماء مجانية في الغرف، علاوة على ذلك، تشمل المرافق المتاحة حسب رغبة النزلاء جلسات تدليك (مساج) داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، علاوة على أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    أفاني أتريوم بانكوك هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;