أفينيدا بالاس

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أفينيدا بالاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 18
      أخرى

    أفينيدا بالاس معلومات

    الموقع 

    يقع فندق أفينيدا بالاس فى مدينة برشلونة (إيكسامبل)، ويتميز بكونه ملائماً لجميع أفراد الأسرة، وبالقرب من مؤسسة فرانسيسكو جوديا، وبوليفارد روسا، وسوق بوكيريا. ومن المعالم السياحية القريبة منزل باتيو وقاعة كاتالونيا الموسيقية.

    مميزات الفندق
     هذا الفندق من فئة 4 نجوم، وهو يضم مطعماً وكافيتيريا وباراً/استراحة للعائلات. تتوفر خدمة إنترنت (واى فاى) مجانًا فى المناطق العامة. تشتمل المرافق الإضافية على مركز لرجال الأعمال، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وحجز التذاكر وينظم الجولات وخدمات الزفاف، ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

    غرف النزلاء 
    يشتمل فندق أفينيدا بالاس على 151غرفة للنزلاء، بها كل تجهيزات الإقامة من ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام و وإنترنت (واى فاى) عالى السرعة بالمجانً داخل الغرف وتلفزيونات لعرض القنوات الفضائية، ومكاتب وخزائن وجرائد مجانية وهواتف، وحمامات بها أرواب حمام وأدوات تجفيف الشعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. يتم تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما فى ذلك ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية.

    عرض المزيد

    أفينيدا بالاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;