فندق أيلا

العين, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق أيلا مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 22
      أخرى

    فندق أيلا معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق آيلا بموقعه الفريد بالقرب من المطار في قلب مدينة العين، ويقع بالقرب من نادي العين للغولف. وتتضمن أماكن الجذب السياحي في المنطقة كلية العين للنساء وكلية العين للرجال وكليات التقنية العليا.

    ميزات الفندق
    يحتوي فندق آيلا فئة 4 نجوم على مطعم ومسبح مغطى وصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وغرفة بخار، فضلاً عن مرافق وتجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة. وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق ساونا وموظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة. وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت فائقة السرعة في جميع الأماكن العامة بالفندق (نظير رسوم إضافية)، كما يتيح الفندق لنزلائه خدمة نقل على متن حافلة من وإلى المطار والأماكن القريبة ومركز التسوق نظير تكلفة إضافية، ويقدم أيضًا لنزلائه خدمة انتظار السيارات مجانًا وذلك بإشراف عاملي الفندق، وقد تتوفر ميزات أخرى للنزلاء بشأن انتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (نظير تكلفة إضافية). علمًا بأنه من غير المسموح التدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    يحتوي فندق آيلا على 153 غرفة تزينها شرفات جميلة، وهي مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة ويعرض قنوات فضائية متميزة ومكاتب وهواتف وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة وجرائد مجانية، فضلاً عن الأسرّة التي تمتاز بمراتب ذات طبقة علوية مريحة ومفروشة بألحفة محشوة بالريش وأغطية فراش متميزة.. يوجد في غرف الفندق، كما تضم الغرف حمامات توجد بها أدوات استحمام (دُش) وأرواب استحمام ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وماكينات تجفيف الشعر. وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق خف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت فائقة السرعة نظير رسوم إضافية. ويقدم الفندق لنزلائه خدمة ترتيب أسرّة الغرف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، كما يتوفر وسائل راحة أخرى عند الطلب، ومنها طاولات للكي ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    فندق أيلا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;