فندق بهية سيتي

أغادير, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق بهية سيتي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 20
      أخرى

    فندق بهية سيتي معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (سود باهيا) على مسافة قريبة من الشاطئ وسط مدينة أغادير، على مسافة سير بسيطة من كازينو شمس ووادي الطيور، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ أغادير الترفيهي وحديقة أولهاو.

    ميزات الفندق
    يتوفر بالفندق مسبح خارجي ومسبح للأطفال، واستفد من خدمة الاتصال اللاسلكي (بالمجان) بشبكة الإنترنت، ويوجد بالفندق مطاعم لتناول أشهى الوجبات وبار إلى جانب المسبح وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق نادٍ ليلي وشرفة في الدور العلوي ومطعم لتناول المأكولات الخفيفة، ويمكن تناول الطعام في مطعم الفندق مقابل رسوم إضافية.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 246 غرفة خزانات، وتم تزويد الغرف أجهزة تلفزيون تعرض بقنوات فضائية متميزة، وتحتوي الحمامات على أحواض استحمام ومراحيض بها شطّافات، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    فندق بهية سيتي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;