بانيان تري سيشيل

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بانيان تري سيشيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    بانيان تري سيشيل معلومات

    الموقع 
    يقع فندق (بانيان تري سيشيل) على امتداد شاطئ ماهي أيلاند، ويتميز بقربه من شواطئ تاكاماكا وآنس إنتندانس وآنس بازاركا. ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة شاطئ بتيت آنس وشاطئ باي لازار.

    خصائص المنتجع
    هذا الفندق يوفر فرصة للاستمتاع باستخدام مظلات ومقاعد استرخاء ومقاعد لقضاء يوم كامل من الاسترخاء على الشاطئ. تمتع بالتدليل في صالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) متكاملة الخدمات؛ وانعم بوسائل للترفيه في بانيان تري سيشيل، مثل صالة لياقة بدنية ومسبح مكشوف.

    كما أن الفندق يقدر إفطارًا مجانيًا لنزلائه في صباح كل يوم. ويتم توفير خدمة الاتصال اللا سلكي (بالمجان) بشبكة الإنترنت في جميع الأماكن العامة بالفندق. خدمة صف سيارات النزلاء تقدم بالمجان، وذلك لعدد نزلاء محدد وفقًا لأسبقية القدوم.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 60 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام ومسابح غطس خاصة. تتوفر خدمة الاتصال اللا سلكي (بالمجان) بشبكة الإنترنت فائقة السرعة. وغرف الفندق جميعها مزودة بأجهزة تلفزيون حديثة ذات شاشات مسطحة تقوم بعرض قنوات فضائية ومشغلات دي في دي. ودورات المياه تتوفر بها أحواض استحمام وأدوات استحمام (دُش) منفصلة مع دش استحمام رأسي وحوض استحمام عميق. كما تشتمل هذه الدورات على خف للقدمين وأرواب استحمام وماكينات تجفيف الشعر. علاوة على أن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق تتضمن جرائد مجانية وخزانات. فضلاً عن أن خدمة ترتيب الأسرّة وخدمة الغرف تقدم يوميًا.

    عرض المزيد

    بانيان تري سيشيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;