باي هوتل سنغافورة

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    باي هوتل سنغافورة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 9
      أخرى

    باي هوتل سنغافورة معلومات

    الموقع 
    يقع فندق باي هوتل سنغافورة في مدينة سنغافورة (هاربورفرونت)، ويتميز بأنه على مقربة من فيفو سيتي، وستوديو سنغافورة العالمي، ومركز تشايناتاون للتراث. ومن المعالم السياحية القريبة مركز هاربورفرونت ومتنزه مارين لايف.

    ميزات الفندق
    يوجد في باي هوتل سنغافورة حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. كما تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا في الأماكن العامة. كذلك يوجد مطعم في الفندق. هذا وتشتمل المرافق الإضافية على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الملابس كما تتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء البالغ عددها 333 في باي هوتل سنغافورة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزائن لحفظ الأشياء الثمينة. كذلك يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع. توفر كافة أماكن الإقامة جرائد مجانية وهواتف ومكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). تضم دورات المياه تجهيزات دش مع دش استحمام رأسي ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. يتم توفير ماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية في الغرفة. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    باي هوتل سنغافورة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;