بيلونياس فيلاز

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بيلونياس فيلاز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    بيلونياس فيلاز معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بيلونياس فيلاز) على مقربة من شاطئ كاماري وثيرا القديمة ومتحف الخمور، وذلك بفضل موقعه على مسافة قريبة من الشاطئ في سانتوريني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، دير النبي إلياس ومتحف المعادن والمتحجرات.

    خصائص الفندق
    استلقِ واحصل على اللون البرونزي مع وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات ومقاعد التشمس ومقاعد الاسترخاء، وبعد يوم حافل على الشاطئ، تمتع بوسائل الاستجمام والراحة في فندق (بيلونياس فيلاز) مثل مسبح خارجي وصالة لياقة بدنية وساونا، وهل ترغب في تناول شراب بارد منعش؟ جرب بار الشاطئ أو أحد أماكن تناول الشراب الأخرى في فندق (بيلونياس فيلاز)، مثل بار على الشاطئ وبار على المسابح.

    وتضم خيارات تناول الطعام المتوافرة في فندق (بيلونياس فيلاز) مطعم، بالإضافة إلى كافيتريا، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على غرفة بخار والشرفة ومطعم لتناول مأكولات خفيفة ووجبات شهية، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان، وجدير بالذكر أنه قد تم تجديد هذا الفندق بالكامل في يناير 2011.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 42 في فندق (بيلونياس فيلاز) على خزانات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديث ذو شاشة مسطحة لعرض قنوات فضائية، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام بنظام ضخ المياه وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتوافر في كافة الغرف مطابخ مصغرة مزودة بمواقد طهي وثلاجات لحفظ الطعام ومستلزمات طهي (أطباق وأوعية).

    عرض المزيد

    بيلونياس فيلاز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;