برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو) في خليج بيو فالون على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة ماهي، ويوجد الفندق على بُعد 15 كم من مطار سيشل الدولي.

    ميزات الفندق:
    يتميز فندق (برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو) بمسبح مكشوف، و3 مطاعم، وملعب تنس، علاوة على أمسيات ترفيهية، وتشتمل خيارات تناول الطعام على مطعم صيني، ومطعم للبيتزا، ومكان في الهواء الطلق مع بوفيه الإفطار، ووجبات عشاء تركز على الأطعمة العالمية، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات في 3 بارات، كما يُقدم للنزلاء مشروب ترحيبي عند وصولهم إلى الفندق، ويتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية (جيمانزيوم)، ومرافق للرياضات المائية، ومركز الغوص (بادي) – بتصنيف 5 نجوم – وكازينو، وتتضمن المرافق الأخرى التي يقدمها الفندق، غرف اجتماعات، ومكتبا للجولات السياحية، ومحلا لبيع الهدايا، فضلا عن مسبح للأطفال، كما يقدم الفندق خدمة توصيل واحدة يوميًا إلى فيكتوريا (بالمجان).

    غرف النزلاء:
    تم فرش غرف النزلاء في الفندق، بأناقة، وتتميز بتكييف وتلفزيون، بالإضافة إلى ميني بار، وأريكة، وهاتف، وتشتمل الحمامات الخاصة أيضًا على ماكينة لتجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    برجايا بيو فالون باي ريزورت آند كازينو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;