بيست ويسترن بلس كونغرس هوتيل

يريفان, أرمينيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بيست ويسترن بلس كونغرس هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 25
      أخرى

    بيست ويسترن بلس كونغرس هوتيل معلومات

    الموقع 
    على مسافة دقائق من ميدان ريبابليك والمسجد الأزرق. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من دار أوبرا يريفان واستاد هرازدان.

    الغرف
    يضم الفندق 126 غرفة مكيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ومجهزة بميني بار وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف أيضًا على شرفات خاصة. يتم توفير تلفزيون بقنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مجففات شعر وأرواب حمام.

    وسائل الراحة المميزة
    تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً ومتاجر للهدايا / أكشاك للجرائد.

    وسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية قاعات مؤتمرات / اجتماعات وقاعات اجتماعات صغيرة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات داخل المبنى.
    عرض المزيد

    بيست ويسترن بلس كونغرس هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;