بست ويسترن هوتل ألا

فينيسيا, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بست ويسترن هوتل ألا مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 11
      أخرى

    بست ويسترن هوتل ألا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بست ويسترن هوتل ألا) بمدينة فينسيا (سان ماركو)، ويتميز بكونه ملائمًا لجميع أفراد الأسرة، كما يوجد على مسافة قريبة من وريفا ديجلي شيافوني وسانتا ماريا ديل جيجليو، ودار الأوبرا لا فينيس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كنيسة سانت مارك وميدان سان تروفاسو.

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق للعائلات بارًا لتناول المشروبات وردهة للجلوس، ويتم تقديم وجبة إفطار مجاني، وتتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة بالدور العلوي وفريق عمل يجيد عدة لغات وتجهيزات مغسلة.

    غرف النزلاء 
    تشتمل الغرف الفندقية المكيفة التي يبلغ عددها 85 في (بست ويسترن هوتل ألا) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن للنزلاء استخدام خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في الغرف مقابل تكلفة إضافية، فضلًا عن أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتوفر جميع غرف الفندق جرائد مجانية ومكاتب ومكالمات محلية مجانية (قد تطبق قيود)، وتتميز حمامات الغرف بمراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف للشعر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وطاولات للكيّ ومكاوٍ، وبالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر خدمات مجانية حسب الطلب، بما في ذلك ملاءات فراش للأسرّة لا تسبب الحساسية.

    عرض المزيد

    بست ويسترن هوتل ألا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;