بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا

مانيلا, الفلبين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 12
      أخرى

    بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا) وسط مدينة مانيلا، وهو فندق ملائم لإقامة الأسر، حيث يوجد على بعد خطوات معدودة من كنيسة إرميتا، ومتحف الأطفال، وروبنسونز بليس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ريزال بارك وباي والك.

    مزايا الفندق
    يقدم هذا الفندق مطعم للعائلات لتناول أشهى الأطباق، كما يتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق وتوجد أيضًا محطة كمبيوتر في الفندق، كما أن هناك مركز متكامل لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم في الفندق. علاوة على ذلك يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وخدمات مناسبات الزفاف وكذلك تنظيم الجولات، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق تجهيزات مغسلة والحديقة وجرائد مجانية في البهو، ويمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات التوصيل من وإلى المطارالمتوافرة على مدار اليوم، كما أن هذا الفندق به أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 57 في (بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا) ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، كما يمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وعلاوة على ذلك تم تزويد الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متميزة مدفوعة الاشتراك، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وجرائد مجانية وهواتف، كما تتميز حمامات الغرف بوجود مراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم توفير ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تتضمن جلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.ومن الجدير بالذكر أنه تم إجراء أعمال التجديدات لجميع غرف الفندق في شهر يونيو من عام 2012.
    عرض المزيد

    بست ويسترن هوتل لا كورونا مانيلا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;