بست ويسترن هوتل بيمونتيس

تورينو, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بست ويسترن هوتل بيمونتيس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • + 12
      أخرى

    بست ويسترن هوتل بيمونتيس معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (بست ويسترن هوتل بيمونتيس) في مدينة تورينو (المركز التاريخي)، ويتميز بقربه من حديقة فالنتينو وقلعة فالنتينو والمتحف المصري، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق جاليريا سيفيكا دي أرتا موديرنا كونتيمبورنيا وجاليريا سابودا.

    ميزات الفندق
    توجد ردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات في الفندق، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق على موظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء، وتجهيزات مغسلة، وقهوة في البهو، وتتوافر خدمة انتظار السيارات مقابل دفع تكلفة إضافية، وقد يقدم الفندق ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 37 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، وتضم جميع غرف الفندق جرائد مجانية وهواتف ومكالمات محلية مجانية (قد يتم فرض قيود على هذه الميزة)، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس حمام (أرواب) ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف شعر، ويتم توفير ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على طاولات للكيّ ومكاوٍ وستائر معتمة، كما أن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على جلسات تدليك (مساج) داخل الغرف وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بست ويسترن هوتل بيمونتيس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;