لو باتيو باستيل

باريس, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لو باتيو باستيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 15
      أخرى

    لو باتيو باستيل معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق في مدينة باريس (كار دي ليون بيرسي)، ويتميز بقربه من بلايس دي لا نايشن، ومقبرة بير لاشيه، وأوبرا الباستيل، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية القريبة من الفندق ميدان ديه فويس ومتحف بيكاسو.

    ميزات الفندق
    تتوفر خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، كما يضم الفندق فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات إلى جانب توفير حديقة متميزة وخدمات الاستعلامات والإرشاد، كما تتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 88 على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وخزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، كما يمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) داخل الغرف، علاوةً على توفير أجهزة تلفزيون لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، ومشاهدة أفلام (مقابل تكلفة إضافية)، كما تشتمل المرافق الإضافية على جرائد (مجّانية) وأدوات تحضير الشاي والقهوة.

    عرض المزيد

    لو باتيو باستيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;