بيتسي

تبليسي, جورجيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بيتسي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 31
      أخرى

    بيتسي معلومات

    يوجد هذا الفندق البوتيكي المتّسم بالأناقة والمؤلف من 7 طوابق على سفوح جبال (متاتسميندا)، ويوفر إطلالات رائعة على تبليسي، ويضم ساونا وصالة مجهّزة لممارسة تمارين اللياقة البدنية ومأكولات جورجية كلاسيكية ومأكولات عالمية.

    توجد الغرف المكيفة في فندق (بيتسي) في الطوابق العليا، وتضم شرفة تطل على المدينة، وتحتوي جميعها على جهاز تلفاز بشاشة مسطحة وركن صغير للمشروبات ومفروشات متسمة بالأناقة عالية الجودة.

    يمكن التمتُّع بوجبات إفطار كونتننتال شهية ووجبات مسائية بمطعم فندق (بيتسي)، أو على التراس المكشوف بالهواء الطلق أو بجوار حمّام السباحة في الطقس الجيد. النزلاء مدعوون إلى الاسترخاء مع تناول مشروب في الصالة التي تضم مدفأة مريحة.

    يضم (روستافيلي أفينيو) تشكيلة متنوعة من أماكن الشراب والمقاهي والنوادي، ويوجد على مسيرة دقائق قليلة. يبعُد (فريدوم سكوير) المركزي 3 كيلومترات عن الفندق.

    تتوافر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت في كافة أنحاء الفندق، ويمكن لخدمة (الكونسيرج) مساعدة النزلاء في التخطيط لإقامتهم في تبليسي. يبعُد مطار تبليسي الدولي حوالي ثلث الساعة بالسيارة.

    عرض المزيد

    بيتسي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;