بيوند ريزورت كاربي

كرابي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بيوند ريزورت كاربي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    بيوند ريزورت كاربي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (بيوند ريزورت كاربي) على الشاطئ في مدينة كرابي (نونج تال) بالقرب من شاطئ توكايك، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة بالقرب من الفندق شاطئ نوبارات ثارا وشاطئ آو فرا نانغ.

    خصائص المنتجع
    يوجد في الفندق سبا به خدمات متكاملة ومسبح خارجي وساونا، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويقدم هذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح للأطفال وصالة لياقة بدنية والحديقة، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه (حسب رغبة النزلاء)، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، ويوجد بالفندق أماكن معينة للمدخنين، وتم إنجاز تجديد شامل لهذا الفندق في عام 2011.

    غرف النزلاء
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 170 في بيوند ريزورت كاربي خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تليفزيون حديثة بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، وتضم حمامات الغرف تجهيزات استحمام (دُش) مع دش استحمام رأسي وملابس استحمام وأدوات تجفيف الشعر وأحذية خفيفة للقدمين، وتتميز جميع الغرف بوجود ثلاجات وزجاجات مياه مجانية، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان وستائر معتمة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    بيوند ريزورت كاربي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;