بريك فري دايركتورز ستوديو

أديليد, أستراليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بريك فري دايركتورز ستوديو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • + 4
      أخرى

    بريك فري دايركتورز ستوديو معلومات

    الموقع 
    يعتبر الفندق (بريك فري دايركتورز ستوديو) مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقع رائع وسط مدينة أديليد، كما يوجد على مسافة قريبة من ساحة فيكتوريا ومركز أديلايد للاحتفالات وسوق آديلايد المركزي، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مقر الحكومة وروندل مول.

    ميزات الفندق
    تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وخدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء مقابل تكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 61 غرفة على أدوات تجفيف شعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل دفع تكلفة إضافية، ويتم توفير ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف.
    عرض المزيد

    بريك فري دايركتورز ستوديو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;