كالديرا رومانتيكا

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كالديرا رومانتيكا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    كالديرا رومانتيكا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (كالديرا رومانتيكا) في مدينة سانتوريني (أكروتيري)، ويتميز بقربه من برج لا بونتا البندقي، والشاطئ الأحمر، والشاطئ الأبيض، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ ميسا بيجاديا وشاطئ كلديرا.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (كالديرا رومانتيكا) مسبح خارجي ومسبح خارجي يُفتح حسب الموسم، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق لنزلائه لتناول أشهى الوجبات والمشروبات في سانتوريني مطعم وبار إلى جانب المسابح، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على الحديقة وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ويمكن للنزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء) وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ العبّارات، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 22 في فندق (كالديرا رومانتيكا) على خزانات وأدوات تجفيف الشعر، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    كالديرا رومانتيكا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;