كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني

مرسيليا, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 10
      أخرى

    كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني) في مدينة مرسيليا (سانت أونطوان)، وتضم أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق لا فييل شارتيه، وﻣﺘﺤﻒ ﺣﻀﺎرات أوروﺑﺎ وﺣﻮض اﻟﺒﺤﺮ اﻷﺑﻴﺾ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ، وجامعة آيكس مارسيليا الثالثة، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على دوكس دو سودز والميناء القديم.

    ميزات الفندق
    يمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء وجرائد مجانية في البهو، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 122 غرفة على أدوات تحضير الشاي والقهوة وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، ويزخر الفندق بتجهيزات إقامة متنوعة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، كما أن المرافق المتاحة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أدوات تجفيف شعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم. جدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من أعمال تجديد جميع الغرف في شهر مايو من عام 2013.
    عرض المزيد

    كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;