فندق كيب هيرميتيج

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق كيب هيرميتيج مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 9
      أخرى

    فندق كيب هيرميتيج معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع (فندق كيب هيرميتيج)على مسافة قريبة من الشاطيء بمدينة كيب تاون (ساحل بلاوبيرج)، ويتميز بقربه من نادٍ ميلنيرتون للجولف، عيادة ميلنرتون الطبية، ومحمية الطيور بجزيرة أنتاكا، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية الشهيرة القريبة من الفندق تقاطع راتانجا وكانال ووك. 

    خصائص الفندق
    يوجد في كيب هيرميتيج مسبح خارجي يُفتح حسب الموسم، ويمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، إلى جانب تقديم وجبات الإفطار يوميًا (بالمجّان) للنزلاء. يُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق شرفة فضلًا عن فريق عمل متميز يُتقن العديد من اللغات الأجنبية المختلفة والحديقة، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة بالمجان. 

    غرف الفندق
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 3 في كيب هيرميتيج على ماكينات تجفيف الشعر، ومراوح سقف للتهوية، كما تم تجهيز الأسرِّة بمراتب من نوع سيليكت كومفورت المتميزة والمريحة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وخِزانات لحفظ المتعلقات الثّمينة. 


    عرض المزيد

    فندق كيب هيرميتيج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;