كابيلا سنغافورة

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كابيلا سنغافورة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    كابيلا سنغافورة معلومات

    الموقع
    بالقرب من الشاطئ في قلب مدينة سنغافورة، وعلى مسافة سير بسيطة من نادي سنتوسا للغولف، وشاطئ تانجونغ، وشاطئ بالاون. يمكنك أن تجد فندق كابيلا سنغافورة، كما أنه يقرب من المعالم السياحية مثل ستوديو سنغافورة العالمي وصور سنغافورة.

    ميزات الفندق
    كما يوجد في كابيلا سنغافورة سبا متكامل و3 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وغرفة ساونا. كذلك تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. هذا ويضم الفندق بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات. كما يحتوي الفندق على 2 من المطاعم إلى جانب بار. كما تشتمل المرافق الإضافية على خدمات سبا ومكتبة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. هذا ويمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).بالإضافة إلى ذلك تتوفر خدمة انتظار السيارات، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة الفندق مجاناً.

    غرف النزلاء 
     تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 112 في كابيلا سنغافورة على شرفات كما أنها مزودة بوحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة. هذا وتتميز الأسرّة بوجود ملاءات إيطالية من طراز فريتي، وأغطية فراش متميزة. كما تتوافر قوائم لأنواع الوسائد. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بالإنترنت عالي السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. كذلك تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون بلازما تعرض قنوات رقمية ومشغلات دي في دي. إلى جانب ذلك توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وخزائن وهواتف. وتتميز دورات المياه بوجود كاة المستزمات والمتطلبات الشخصية. كما يتم توفير ماكينات صنع الإسبريسو. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك داخل الغرف وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية. كما يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    كابيلا سنغافورة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;