كابو كابانا جست هاوس

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كابو كابانا جست هاوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 1
      أخرى

    كابو كابانا جست هاوس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (كابو كابانا جست هاوس) في مدينة كيب تاون (الضواحي الشمالية)، ويتميز بقربه من محمية تايجربيرج الطبيعية، وعيادة بانوراما الطبية، ومستشفى كارل بريمير، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية الشهيرة القريبة من الفندق نادٍ بيلفيل للجولف ومستشفى أن 1 سيتي. 

    خصائص الفندق
    يضم الفندق مطعمًا متميزًا يُقدم العديد من الوجبات المختارة والشهيّة، إلى جانب تقديم وجبات الإفطار يوميًا (بالمجّان) للنزلاء، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق مسبح خارجي ويتوفر بالفندق فريق عمل متميز لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، إلى جانب تنظيم وتجهيز القاعات لحفلات الزفاف، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة بالمجان. 

    غرف الفندق
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 8 في كابو كابانا جست هاوس غسالات ومجففات للملابس وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان). تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية منتقاة، يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف في أوقات محددة. 


    عرض المزيد

    كابو كابانا جست هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;