كابادوسيا إيستيتس - إسبشيال كلاس

كابادوكيا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كابادوسيا إيستيتس - إسبشيال كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • + 6
      أخرى

    كابادوسيا إيستيتس - إسبشيال كلاس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (كبادوكيا إيستيتس - سبشيال كلاس) في مدينة نِفسِهير (مصطفى باشا)، ويتميز بقربه من كنيسة أيوس فاسيليوس، ومتحف كابادوسيا للفن والتاريخ، ودير نيكولاس، ومن أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق وادي جوميدا وقلعة أورتاهيسار.

    ميزات الفندق
    تتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي بسرعة فائقة المجاني بشبكة الإنترنت وذلك في أرجاء الفندق، وتتضمن التسهيلات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي ومكتبة بالإضافة إلى المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتوفر في الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان، ولا يسمح بالتدخين داخل الفندق.

    غرف الفندق 
    تشتمل غرف الفندق في فندق (كبادوكيا إيستيتس - سبشيال كلاس) على دفايات وخِزانات تتسع لوضع كمبيوتر محمول المحمول، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، ويشترك النزلاء في حمامات والمرافق، ومن بينها ماكينات تجفيف الشعر، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    كابادوسيا إيستيتس - إسبشيال كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;