كارانا بيتش هوتل

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كارانا بيتش هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    كارانا بيتش هوتل معلومات

    موقع المنشأة
    انعم بالإقامة في كارانا بيتش هوتل في جلاسي، وهي منشأة على الشاطئ وتقع بالقرب من نورث إيست بوينت بتش. تقع الواقعة على الشاطئ هذه التي تضم الفندق بجوار شاطئ بيو فالون وشاطئ سانت آن.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 40 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

    الخدمات الترفيهية
    دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم. تضم التجهيزات الإضافية في الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) وخدمات التحضير للزفاف.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من واحد من 2 مطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بسباحة منعشة في مسبح المنشأة، ثم اطلب شرابك المفضل من البار المتواجد بالقرب من المسبح. يتم تقديم إفطار مطهو حسب الطلب مجانًا يوميًا.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    كارانا بيتش هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;