كاريبيان فيليدج أجادور - شامل جميع الخدمات

أغادير, المغرب

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كاريبيان فيليدج أجادور - شامل جميع الخدمات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 22
      أخرى

    كاريبيان فيليدج أجادور - شامل جميع الخدمات معلومات

    الموقع 
    بفضل وجوده على الشاطئ وسط مدينة أغادير، يوجد (فندق كاريبيان فيليدج أغادور) على مسافة قريبة من ملعب الانبعاث بأغادير وشاطئ أغادير، ومسرح أغادير المفتوح، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كمتحف التراث الأمازيغي والقصر الملكي.

    خصائص الفندق
    تشمل أسعار الغرف رسوم الوجبات والمشروبات التي تقدمها المطاعم والبارات وعلى الإكراميات والضرائب والأنشطة الأخرى الترفيهية التي تبعث على التسلية، وفيما عدا تناول الوجبات في بعض المطاعم، يتم دفع رسوم على وجبات العشاء والأطباق التي تقدم خصيصًا وبعض المشروبات وسائل الراحة المختلفة.

    يوجد بالفندق سبا به خدمات متكاملة وشاملة و4 من المسابح الخارجية وملاعب التنس الخارجية وغرفة بخار، واستفد من خدمة الاتصال اللاسلكي (بالمجان) بشبكة الإنترنت، ويتم تقديم إفطار مجاني يوميًا، ويمكن تناول الطعام في 6 من المطاعم، إضافة إلى كافيتريا و4 من ردهات الاستراحة وبارات تناول المشروبات على المسبح، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح للأطفال ونادٍ ليلي ونادي للأطفال بالمجان، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 769 على خزانات وأجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ويستخدم النزلاء حمامات مشتركة، وعلاوة على ذلك، يتوفر بناء على رغبة النزلاء ثلاجات وماكينات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا. جدير بالذكر أنه تم تجديد الغرفي يناير عام 2010.

    عرض المزيد

    كاريبيان فيليدج أجادور - شامل جميع الخدمات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;