كاسا كوستا بوتيك هوتل - بوتيك كلاس

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كاسا كوستا بوتيك هوتل - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 13
      أخرى

    كاسا كوستا بوتيك هوتل - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ( كاسا كوستا بوتيك هوتل - بوتيك كلاس) في بودروم (غندوغان)، بالقرب من شاطئ غوندوغان وشاطئ ماجي وشاطئ جولكوي، وتتضمن أماكن الجذب في المنطقة شاطئ ياليكافكا وطواحين الهواء ياليكافاك.

    ميزات الفندق
    يمكن تناول الطعام في مطعم الفندق، وتتاح خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيا ولاسلكيا بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق غرف بخار والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات والحديقة، وتتاح خدمة صفّ السيارات من قبل عاملي الفندق بالمجانً.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، كما تحتوي الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 21 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة، ويمكن اختيار الوسائد من القوائم التي يوفرها الفندق، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة بلازما 32 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وصحف بالمجان وهواتف، وتحتوي الحمامات على مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام بنظام ضخ المياه، ودش استحمام رأسي وأجهزة دش مزودة بخاصية التدليك بالمياه وماكينات تجفيف الشعر، فضلًا عن ذلك توجد ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    كاسا كوستا بوتيك هوتل - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;