كاسا دي جوا بوتيك ريزورت

غوا, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كاسا دي جوا بوتيك ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 9
      أخرى

    كاسا دي جوا بوتيك ريزورت معلومات

    الموقع
    بحكم موقعه بالقرب من الشاطئ في مدينة كالانجوتي، يستقر فندق كاسا دي جوا بوتيك ريزورت على مقربة من كاتدرائية القديس أنتوني وشاطئ كالانغوتي وBaga Beach. وتضم المعالم السياحية القريبة سوق كالانجوت وكنيسة سانت أليكس.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق كاسا دي جوا بوتيك ريزورت سبا متكامل وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال. تتاح إمكانية الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). يشمل هذا الفندق بتصنيف 3.5 نجمة تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل قاعة اجتماعات، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. ومن خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق ذي الطابع الرومانسي مطعم وكافيتريا وبار/استراحة. يتم تقديم إفطار مجاني يوميًا. تضم المرافق الإضافية خدمات سبا والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء الحصول على خدمة مواصلات نظير تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب الطلب) وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار. تتوافر في الموقع خدمة انتظار السيارات مقابل رسوم إضافية.

    غرف النزلاء
    تضم الغرف شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 49 في فندق كاسا دي جوا بوتيك ريزورت على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة. يتاح للنزلاء استخدام ميزة الاتصال السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت داخل الغرف نظير تكلفة إضافية. تم تجهيز غرف النزلاء بتلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة مع قنوات باشتراك مدفوع، ومشغلات دي في دي. تحتوي دورات المياه على أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي. كما تشتمل دورات المياه على مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تقدم كل الوحدات ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية. فضلاً عن أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكاو/ألواح للكي. تم الانتهاء من أعمال التجديد في جميع غرف النزلاء في شهر نوفمبر من عام 2010.
    عرض المزيد

    كاسا دي جوا بوتيك ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;