منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 15
      أخرى

    منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد) على مقربة من شاطئ آغيوس يوانيس وشاطئ أورنوس وشاطئ بسارو، وذلك بفضل موقعه على مقربة من الشاطئ في ميكونوس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ بارادايس وطواحين الهواء في ميكونوس.

    خصائص الفندق
    استرخِ على الشاطئ الرملي الخاص بفندق (منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد)، والذي يوجد على بعد 10 متر فقط، واستلقِ واحصل على اللون البرونزي مع وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات مقاعد تشمس واسترخاء، وتمتع في فندق (منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد) بتدليل نفسك بعلاجات صحية في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بالمرح في أشعة الشمس من خلال أنشطة مثل الغوص بأنبوب التنفس والتجديف بالقوارب أو بالكنو.

    كذلك، يوفر الفندق للنزلاء خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق، ذو تصنيف 4 نجوم، على مسبح داخلي وصالة لياقة بدنية وغرفة بخار، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، وتم الانتهاء من أعمال التجديد الشاملة للفندق في عام 2011.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على ساحات خارجية، كما تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء في (منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد) على غسالات لغسل الملابس ومجففات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، كما تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة بلازما مع مشغلات DVD (دي في دي)، كما تتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام أو تجهيزات استحمام (دُش) وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتميز كافة الغرف بتوفير، مطابخ مزودة بثلاجات ومجمدات بحجم كبير وأجهزة ميكروويف وغسالات أطباق ومنطقة منفصلة لتناول الطعام، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    منتجع كازا ديل مار ميكونوس سيسايد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;