كاسترو إكسكلوسف ريزيدينسيز سانت باو

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كاسترو إكسكلوسف ريزيدينسيز سانت باو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • مكتبة
    • + 1
      أخرى

    كاسترو إكسكلوسف ريزيدينسيز سانت باو معلومات

    الموقع 
    يقع فندق كاسترو إكسكل وسف ريزيدينسيز سانت بو فى مدينة برشلونة (هورتا غيناردو)، ويتميز بقربه من مستشفى سانت بو، وكنيسة العائلة المقدسة، ومنزل باتيو. ومن أقرب المعالم السياحية إليه بارك جويل وقصر ميلا.

    خصائص الفندق
    يوفر الفندق فئة3 نجوم مطعماً وكافيتيريا وباراً/استراحة للعائلات. خدمة على إنترنت (واى فاى) بالمجانً بالأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وشرفة بالدور العلوى، وسبا متكامل ومسبح مكشوف وسونا وتجهيزات مغسلة. يتوفر مصعد  (مصعد) بالفندق. تتوفر حافلة(حسب الطلب). تتوفر خدمة انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية. الفندق به مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    يشتمل الفندق، مكيف الهواء، عدد 14غرفة، على كل تجهيزات الرفاهية والإقامة من وغسالات/مجففات وثلاجات حجم كبير، وإنترنت (واى فاى)، وتلفزيونات (إل سى دى) لعرض القنوات الفضائية، وحمامات بها أحواض استحمام وتجهيزات دش، وأدوات تجفيف الشعر. ومواقد طهى مسطحة وميكروويف، وماكينة لصنع القهوة/الشاى.  تتوفر خدمات أخرى حسب الطلب منها المكوي/ألواح للكى. تنظف الغرف مرة فى كل  إقامة. تم إنجاز أعمال التجديدات بالفندق شهر يوليو من عام 2012.

    عرض المزيد

    كاسترو إكسكلوسف ريزيدينسيز سانت باو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;