كاتالونيا بارك غويل

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كاتالونيا بارك غويل مرافق

    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 7
      أخرى

    كاتالونيا بارك غويل معلومات

    الموقع 
    يقع فندق بيسينيه بارك جويل في مدينة برشلونة (غراسيا)، ويتميز بكونها ملائما لجميع أفراد الأسرة، وبالقرب من مستشفى دلفي، وبارك جويل، ومتحف غاودي هاوس. ومن المعالم السياحية القريبة قصر فيسينس وأوبسيرفاتوري فابرا.

    خصائص المنشأة السياحية
    يوفر الفندق، المصنف بـ3 نجوم، مطابخ عائلية مناسبة لتناول الطعام. تتوفر خدمة إنترنت (واي فاي) بالمجان في الأماكن العامة، ومركز كمبيوتر بالموقع. تشتمل المرافق الإضافية على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتجهيزات مغسلة. يتوفر حارس أمن. تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) نظير تكلفة إضافية. تتوفر خدمة انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية. الفندق به مناطق مخصصة للتدخين. تم إكمال عملية تجديد شاملة للفندق في أكتوبر 2014.

    غرف النزلاء 
    يشتمل بيسينيه بارك على 6غرف مكيفة الهواء، بها كل تجهيزات الإقامة من ثلاجات ومطابخ وأجهزة ميكروويف ومستلزمات طهي وماكينات صنع القهوة/الشاي، وإنترنت (واي فاي) مجانًا داخل الغرف، وتلفزيونات مسطحة، وحمامات وتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتنظيف الغرف يوميًا. تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك مكاوي/ألواح للكي.
    عرض المزيد

    كاتالونيا بارك غويل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;