دوانج تاون هوتيل شيانغ ماي

شيانغ ماي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دوانج تاون هوتيل شيانغ ماي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 14
      أخرى

    دوانج تاون هوتيل شيانغ ماي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (دوانج تاون هوتل شيانغ ماي) – الذي يناسب جميع أفراد الأسرة- وسط مدينة شيانغ ماي، ويتميز بوجوده على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حي البازار الليلي، كما يبعُد 15 دقيقة بالسيارة من مطار تشيانغ ماي الدولي و8.5 كم من وات براثات دوي سوثيب، ويُعتبر (تشانغ كلان) خيارًا مثاليًّا للسائحين المهتمين برياضة الغولف والتنزه.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق مركز للّياقة البدنية (جيمانزيوم) ومسبح، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بخدمات التدليك المتميزة، كما يمكنهم زيارة مكتب الجولات السياحية لاستكشاف المزيد من الأماكن في مدينة شيانغ ماي ومناطقها السياحية، ويشتهر مطعم تاون بتقديم مجموعة منوعة ومنتقاة من الأطعمة العالمية والتايلاندية، بينما يشتهر مطعم سان فلاور الصيني بتقديم المأكولات الكانتونية التقليدية، هذا بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام المتنوعة الأخرى واحتساء المشروبات في صالة ماليبو، كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار السيارات (بالمجان).

    غرف النزلاء
    تتميز الغرف المُكيفة في فندق (دوانج تاون هوتل شيانغ ماي) باحتوائها على نوافذ كبيرة تمنح إطلالات ساحرة على المدينة، وتتضمن وسائل الراحة المتوفرة في الغرف أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) وخِزَانات لحفظ المتعلقات الثمينة، كما يوجد بالغرف أحواض استحمام أنيقة تساعد على الاسترخاء.
    عرض المزيد

    دوانج تاون هوتيل شيانغ ماي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;