أسبيرا غراند ريجينسي سوكومفيت 22

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أسبيرا غراند ريجينسي سوكومفيت 22 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 11
      أخرى

    أسبيرا غراند ريجينسي سوكومفيت 22 معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق في مدينة بانكوك (ساكومفيت)، ويتميز بقربه من سفارة الأرجنتين، ومتنزه لومبيني، ومتنزه بينجاسيري، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مجمع إمبوريوم للتسوق وسفارة الهند.

    ميزات الفندق
    يحتوي هذا الفندق على مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتوفر خدمة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز كمبيوتر، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على قاعة اجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتشمل المرافق الإضافية الحديقة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف، علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    يضم الفندق 120 غرفة مكيّفة الهواء مزودة بثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتتوفر خدمة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف، وتتميز الحمامات بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وملابس استحمام (أرواب) ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأدوات تجفيف الشعر، وتشمل المرافق الإضافية توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    أسبيرا غراند ريجينسي سوكومفيت 22 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;