تشيلسي جاردنز للشقق الفندقية

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تشيلسي جاردنز للشقق الفندقية مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 11
      أخرى

    تشيلسي جاردنز للشقق الفندقية معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في تشيلسي جاردنز للشقق الفندقية في دبي (ديسكفري جاردنز) لتكون على مقربة من مركز ابن بطوطة التجاري ونادي مونتجمري للجولف. تقع الشقق الفندقية هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم على مسافة قريبة من سوق بيتش التجاري ودبي مارينا مول.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 169 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأفران. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل صالة لياقة بدنية أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل الاتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) والتسوق داخل المنشأة.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

    عرض المزيد

    تشيلسي جاردنز للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    "يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق."

    ;