تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • + 7
      أخرى

    تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس في مدينة إسطنبول (نيسانتاسي) بالقرب من صالة الاحتفالات سيمال ريسيت ري، ومركز سيفاهير للترفيه والتسوق بإسطنبول، وقصر دولما بهجة، ومن المزارات السياحية القريبة ميدان تقسيم ومركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض بإسطنبول. 

    ميزات الفندق
    فضلًا عن خدمات الاستعلامات والإرشاد، فإن فندق تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس به خدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس، ويوجد اتصال سلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر في نفس المكان، وتبلغ مساحة قاعات المناسبات 968 قدم مربع (90 متر مربع). يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (متاح 24 ساعة). جدير بالذكر أن التدخين غير مسموح به في هذا الفندق. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء التي يبلغ عددها 22 غرفة على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويوجد اتصال لاسلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة. جُهِّزت الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي). حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتشتمل كل الغرف في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على مطابخ وثلاجات ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية. خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا. 
    عرض المزيد

    تشييا ريزيدينسيز نيسانتاسي ديلوكس - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;