سيتادين برادو شانو مارسيليا

مرسيليا, فرنسا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيتادين برادو شانو مارسيليا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • + 3
      أخرى

    سيتادين برادو شانو مارسيليا معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (سيتادين برادو شانو مارسيليا) في مدينة مرسيليا (برادو بارك شانوت)، ويتميز بقربه من نوتردام دو لو غريد، والميناء القديم، ومركز المعارض الدولي بمارسيليا، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متنزه سينشري السادس والعشرون ومركز المؤتمرات والمعارض بمتنزه شانوت.

    ميزات الفندق
    يتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على موظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء وتجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو، وتتوافر خدمة انتظار السيارات مقابل دفع تكلفة إضافية. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 77 غرفة على أدوات تحضير الشاي والقهوة وأدوات تجفيف شعر، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بتجهيزات إقامة متنوعة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، ويوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المُقام على طراز الفنادق ذات تصنيف 3 نجوم مطابخ صغيرة وأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات وأوانِ وأوعية ومستلزمات طهي متنوعة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على طاولات للكيّ ومكاوٍ وستائر معتمة.
    عرض المزيد

    سيتادين برادو شانو مارسيليا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;