سيتادينز ساوث كينسبينجتون

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيتادينز ساوث كينسبينجتون مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • + 5
      أخرى

    سيتادينز ساوث كينسبينجتون معلومات

    يتميز (سيتادينز ساوث كينسبينجتون) بموقعه في منطقة ساوث كينجستون الحيوية على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من هايد بارك. ويوفر شققاً أنيقة مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومطابخ عصرية.                    
    توجد الشقق على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من متحف التاريخ الطبيعي، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة طريق جلوكستر للمترو. كما يمكن للنزلاء الوصول إلى متجر هارودز في 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

    يستطيع النزلاء الاستمتاع بالاسترخاء في كل غرفة معيشة مجهزة بأريكة مريحة وجهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وأرضيات خشبية ومفروشات أنيقة. وتحتوي بعض الشقق على منطقة لتناول الطعام وألواح خشبية أنيقة ورسوم فنية على الجدران.

    تحتوي المطابخ المجهزة بالكامل على طراز الخدمة الذاتية على فرن وموقد وميكروويف للطهي. كما يمكن للنزلاء استخدام جميع أواني المطبخ والثلاجة وغسالة الصحون.

    يمكن للنزلاء تناول الطعام في المطعم والحانة المستقلة الواقعة خارج الملكية مباشرةً.

    يعد كنسينغتون وتشيلسي الخيار الأول للمسافرين المهتمين بـ الحديقة النباتية وتسوق الأعمال الفنية والقلاع.

    عرض المزيد

    سيتادينز ساوث كينسبينجتون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;