سيتيشيك سوكومفيت 13 بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيتيشيك سوكومفيت 13 بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 11
      أخرى

    سيتيشيك سوكومفيت 13 بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق سيتي تشيك باي آي تشيك إن في مدينة بانكوك (ساكومفيت)، ويتميز بقربه من سفارة باكستان، وسوق براتونام، ومركز سيام باراغون التجاري، ومن معالم الجذب السياحية القريبة قصر سوان باكارد ومتنزه لومبيني.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق سيتي تشيك باي آي تشيك إن مسبح خارجي (مكشوف) وصالة لياقة بدنية، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان في أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، ويمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق تجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

    غرف النزلاء
    يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 37 في سيتي تشيك باي آي تشيك إن بها ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة لحفظ الأشياء الثمينة. فضلًا عن توفير اتصال مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 37 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتميز الحمامات بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتميز كل الغرف بوجود ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، علاوة على أنه يتم تقديم خدمة تنظيف وترتيب الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    سيتيشيك سوكومفيت 13 بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;