سيتراس جوا

غوا, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيتراس جوا مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 13
      أخرى

    سيتراس جوا معلومات

    الموقع
    يتميز فندق سيتراس جوا بموقعه في كالانجوتي بالقرب من سوق كالانجوت وشاطئ كالانغوتي وBaga Beach. وتضم المعالم السياحية القريبة كاتدرائية القديس أنتوني وكنيسة سانت أليكس.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق سيتراس جوا حمام سباحة مكشوف ونادٍ صحي. ومن تسهيلات رجال الأعمال التي يقدمها الفندق من فئة 3.5 نجمة مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. ومن خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق في كالانجوتي مطعم وبار إلى جانب حمام السباحة. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. يقوم فريق العمل بتقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. تضم المرافق الإضافية خدمات سبا وتجهيزات مغسلة والحديقة. يتاح للنزلاء الحصول على خدمة مواصلات نظير تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب الطلب) وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار. تتوفر خدمة انتظار السيارات مجانًا.

    غرف النزلاء
    تضم الغرف شرفات. تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 87 في فندق سيتراس جوا على ثلاجات صغيرة وخزائن. غرف النزلاء مجهزة بتلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة مع قنوات فضائية متميزة. تقدم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية. فضلاً عن أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكاوٍ/ألواح للكي.
    عرض المزيد

    سيتراس جوا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;