سيتي جاردن سويتس مانيلا

مانيلا, الفلبين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سيتي جاردن سويتس مانيلا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 9
      أخرى

    سيتي جاردن سويتس مانيلا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (سيتي غاردن سويتس مانيلا) في مدينة مانيلا (إرميتا)، ويتميز بقربه من كنيسة إرميتا، وباي والك، وريزال بارك، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كنيسة سان أوغستين والمكتبة الوطنية الفلبينية.

    مزايا الفندق
    يضم هذا الفندق في مدينة مانيلا مطعم لتناول أشهى المأكولات وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق. علاوة على ذلك يضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تسهيلات متعددة لرجال الأعمال مثل مركزمتكامل لخدمة رجال الأعمال، وقاعات مناسبات، كما تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عددًا من اللغات وخزانة للمقتنيات الثمينة في مكتب الاستقبال، ويمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 142‎ في (سيتي غاردن سويتس مانيلا) ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، كما يمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. علاوة على ذلك تم تزويد الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    سيتي جاردن سويتس مانيلا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;