كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 23
      أخرى

    كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع (كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس) على الشاطئ الخاص في بارسلين أيلاند، فإن هذا الفندق يوجد بالقرب من شاطئ غراند آنس ومحمية فالي دو ماي الطبيعية وكوت دي أور بيتش، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ آنس لا فارين وشاطئ آنس فولبرت.

    ميزات الفندق
    استمتع باستخدام مظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء لقضاء يوم من الاسترخاء الكامل على الشاطئ، وتمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بوسائل الترفيه في (كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس)، مثل مسبح للأطفال وملعب تنس خارجي (في الهواء الطلق)، وسوف تكون على الأمواج في وقت قصير للغاية بفضل الجولة المجانية في حافلة الشاطئ المكوكية التي يقدمها الفندق.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في المطعم الموجود داخل المكان، ويوفر الفندق ميزة الاتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولا سلكيًا (واي فاي) في أرجاء الفندق (مقابل تكلفة إضافية)، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على صالة لياقة بدنية وحديقة جميلة، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية (في الهواء الطلق)، وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 52 في (كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس) على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة ومراحيض مزودة بشطّافات وآلات تجفيف شعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف مساءً فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    كوكو دي مير هوتل آند بلاك باروت سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;