كومب جروف مانور هوتل

باث, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كومب جروف مانور هوتل مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 17
      أخرى

    كومب جروف مانور هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (كومب جروف مانور هوتل) بموقعه في باث على مسافة قريبة من حديقة بريور بارك الطبيعية والمتحف الأمريكي في بريطانيا وجامعة باث، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق محطة الضخ كلافيرتون ونادي الغولف في باث.

    ميزات الفندق
    يوجد في كومب جروف مانور هوتل سبا متكامل ومسبح خارجي فضلًا عن ومسبح داخلي متميز ويمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات الذي يضم بصالة لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) من خلال مطعم يقدم العديد من الوجبات المختارة والشهيّة، وكافيتريا ويوفر الفندق العديد من الاستراحات والأماكن المتميزة للنزلاء، وبار يقدم المشروبات المتميزة، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على صالة للياقة البدنية وغرف للبخار وأحواض تدليك متميزة وساونا، ويتاح للنزلاء خدمة مواقف انتظار للسيارات بالمجان، علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 42 في كومب جروف مانور هوتل على ماكينات تحضير الشاي والقهوة، وأدوات لتجفيف الشعر، ويمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيا أو لاسلكيا بالمجان داخل الغرف، وأجهزة التلفزيون مجهزة لعرض أفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على طاولات متميزة للكي ومكاوٍ لفرد الملابس.ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، فضلًا عن خدمة تنظيف وترتيب الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    كومب جروف مانور هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;