فندق كوبثورن الشارقة

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق كوبثورن الشارقة مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 9
      أخرى

    فندق كوبثورن الشارقة معلومات

    الموقع:
    يتميز فندق (كوبثورن الشارقة) بموقعه الفريد حيث يقع فى وسط مدينة الشارقة بالقرب من منتزه الجزيرة ومسجد النور ومستشفى كورنيش الشارقة والقصباء وسوق الذهب بالشارقة.
    مميزات الفندق:
    يصنف الفندق من فئة 4 نجوم حيث يحتوي على مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة وتتوفر بالأماكن العامة خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت المجاني عالي السرعة, كما يتوفر بالفندق 3 من المطاعم بالإضافة إلى كافيتريا ومحطة كمبيوتر. يتميز الفندق بوجود فريق عمل يستطيع تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد ويقوم بالمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر, كما يشتمل الفندق على وحدة سبا متكاملة وشرفة بالدور العلوي وحافلتي نقل وتوصيل من و إلى الشاطئ ومركز التسوق وأيضا يتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات حيث يمكنهم صف سياراتهم تحت رعاية الفندق, كما يستطيعوا الاستمتاع بخدمة انتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة مقابل رسوم إضافية, و التدخين ممنوع بالفندق.
    غرف النزلاء:
    يحتوي الفندق على 255 غرفة مشتملة على مكيفات للهواء وخزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة بها منتجات مجانية وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مقاس 32 بوصة بها قنوات فضائية ومكاتب وجرائد مجانية وهواتف وثلاجات وماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية ومكاوي وطاولات للكي. تتاح بالغرف خدمة الاتصال السلكي و اللاسلكي بالإنترنت العالي السرعة المجاني. الأسرّة بالغرف مجهزة بمراتب بطبقة علوية مريحة وملاءات مصنوعة من القطن المصري حيث لا تسبب الحساسية وتوجد قوائم بأنواع الوسائد كما ترتب الأسرّة وتنظف الغرف يوميا, كما أن الحمامات بالغرفة تحتوي على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي وأرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر وخف للقدمين.

    عرض المزيد

    فندق كوبثورن الشارقة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;