كورال ستراند سمارت تشويس هوتل

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كورال ستراند سمارت تشويس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 24
      أخرى

    كورال ستراند سمارت تشويس هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (كورال ستراند سمارت تشويس هوتل) في مدينة ماهي أيلاند (فيكتوريا) على الشاطي، ويتميز الفندق بقربه من استاد لينايت ونورث إيست بوينت بتش وشاطئ بيو فالون، وتتضمن أماكن الجذب السياحي شاطئ باربارونس وشاطئ غراند آنس.

    ميزات الفندق
    يوجد بالفندق مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح للأطفال، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق. تم تصنيفه على أنه فندق 4 نجوم، حيث يتضمن تسهيلات ومركزًا لخدمة رجال الأعمال مفتوحًا 24 ساعة وقاعة اجتماعات، مع توفير خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويوفر الفندق أيضًا بارًا لتناول المشروبات المنعشة بجانب المسبح، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويمكن لموظفي الفندق تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد ومد يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات ومناسبات الزفاف، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة ونادي للأطفال ومكتبة، ويمكن للنزلاء (حسب الرغبة) الاستمتاع باستقلال حافلات الفندق من المطار وإليه، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، ويوجد بالفندق أماكن معينة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية مفروشة، وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 163 على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء التمتع بخدمة الاتصال السلكي واللا سلكي (بالمجان) بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة داخل الغرف. جميع غرف النزلاء مزودة بتلفزيون بلازما مقاس 32 بوصة، يعرض قنوات فضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل الهواتف والمكاتب، وتضم حمامات الغرف أدوات استحمام (دُش) بالإضافة إلى دش استحمام رأسي وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    كورال ستراند سمارت تشويس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;